تقييم شركة NAGA  وهل شركة ناجا نصابة 

 أنشئت عام : 2015

موقع الشركة :Cyprus Saint Vincent and the Grenadines

التراخيص : CySEC

مكتب الشركة : Limassol, Kingstown

الرافعة المالية : up to 1:500 (1:30 for EU clients)

الحد الادني للايداع : from 50 USD

معلومات الشركة

تضم مجموعة NAGA شركتين مرتبطتين.


NAGA Markets CY - مقرها في قبرص ، وتخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC).

NAGA SVG - كيان مسجل قانونيًا يقع في سانت فنسنت وجزر غرينادين ، ولكن لا يخضع لأي وكالة حكومية.


كن على علم ، لدى شركة CY بعض القيود التجارية بسبب تأثير هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (ESMA).

في الوقت نفسه ، تقبل شركة SVG المتداولين الأوروبيين ، بحيث يمكن للمرء فتح حساب تداول هناك.


تقبل مجموعة NAGA عملاء من جميع أنحاء العالم ، باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية وإيران والعراق وكوبا وأستراليا وبلجيكا وكندا وإسرائيل واليابان وكوريا الشمالية والسودان والجمهورية العربية السورية واليمن وإثيوبيا وصربيا وترينيداد وتوباغو وتونس ، تركيا ، فانواتو ، سريلانكا ، جزر الولايات المتحدة الصغرى ، جزر فيرجن الأمريكية.


امتلك شبكة تداول اجتماعية متطورة.

محافظ استثمارية مطورة بدقة على أساس الصناعة والمواضيع.

ندوات مجانية عبر الإنترنت يعقدها معلمين ذوي خبرة وتجار محترفين.

مئات الأسهم المتاحة للتداول.

أدوات التداول

يقدم وسيط الفوركس الأصول الأساسية التالية للتداول.


55+ أزواج عملات بناءً على العملات العالمية الرئيسية والثانوية.

أكثر من 45 زوجًا من العملات المشفرة استنادًا إلى Bitcoin و Bitcoin Cash و Ethereum و Litecoin و Cardano و Chainlink و Cosmos و Dash و Dogecoin و Monero و Polkadot و Stellar و Siacoin و Tezos و Tron و Ripple و Zcash و EOS و IOTA و NEO و Uniswap و Kava ، Filecoin، Solana، Chiliz، AAVE، Algorand، Paxgold، Bancor، Graph، Qtum، Mana، Flow، Compound، Dai، Sandbox.

15 عقدًا مقابل الفروقات النقدية للمؤشرات استنادًا إلى سلال الأسهم القيادية المختلفة ومؤشر التقلب.

5 العقود الآجلة للمؤشرات استنادًا إلى سلال الأسهم القيادية المختلفة.

2 العقود مقابل الفروقات على المعادن على أساس الذهب والفضة.

1 مستقبل معدني قائم على النحاس.

3 عقود مقابل الفروقات على الطاقة بناءً على النفط الخام (خام غرب تكساس الوسيط وخام برنت) والغاز الطبيعي.

3 عقود الطاقة الآجلة على أساس النفط الخام (خام غرب تكساس الوسيط ، برنت) والغاز الطبيعي.

4 عقود مستقبلية ناعمة تعتمد على البن والذرة وفول الصويا والقمح.

أكثر من 450 عقدًا مقابل الفروقات على الأسهم استنادًا إلى أسهم شركات الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي وهونج كونج.

500+ أسهم حقيقية من الأسهم الحقيقية لشركات مثل Apple و Netflix و Tesla إلخ.

17 عقود CFD على ETF استنادًا إلى الصناديق المتداولة في البورصة التي تحتوي على أصول مختلفة قابلة للتداول.

مراجعة شاملة

تأسست NAGA Markets في عام 2015 وهي مسجلة حاليًا ومنظمة في قبرص ، وهي اليوم وسيط كبير للفوركس وعقود الفروقات مع أكثر من 750 أداة تداول متاحة للمتداولين للاختيار من بينها. على الرغم من أنها تركز بشدة على السوق الأوروبية ، إلا أن NAGA قادرة على خدمة العملاء في جميع أنحاء العالم ، على الرغم من أنها تفعل ذلك فقط من خلال كيانها غير الخاضع للتنظيم خارج الاتحاد الأوروبي والذي يعمل في سانت فنسنت وجزر غرينادين (naga.com).


بدلاً من تقديم أنواع حسابات مختلفة ، تصنف NAGA المتداولين إلى 6 "مستويات إنجاز" تسمى Iron Trader و Bronze Trader و Silver Trader و Gold Trader و Diamond Trailer و Crystal Trader. جميع مستويات الإنجاز لها مجموعة من المتطلبات الخاصة بها ، بدءًا من أشياء مثل مبلغ المال الذي أودعه المتداول في حساب التداول الخاص به ، إلى عدد الصفقات المفتوحة والمربحة.


بالإضافة إلى ذلك ، يركز الوسيط على تجربة التداول الاجتماعي وما يسمى ب "نسخ التداول". نتيجة لهذا التركيز ، يعد نسخ التداول أيضًا شرطًا للتقدم في مستويات إنجاز المتداول ، مع كل من عدد المتداولين الذين تنسخهم وعدد المتداولين الذين ينسخونك ، مع احتساب تقدمك إلى المستوى التالي.


إلى جانب منصات MT4 و MT5 الكلاسيكية لسطح المكتب (التي يتم توفيرها من قبل كيانات قبرص و SVG) ، تقدم NAGA منصة التداول الخاصة بها ، والمعروفة باسم NAGA Trader ، لعملائها. على الرغم من أن لها تصميمًا مبسطًا للغاية مشابهًا لما يمكن العثور عليه في وسطاء "التداول الاجتماعي" الآخرين مثل eToro ، إلا أن النظام الأساسي يقوم بعمل جيد فيما تم تصميمه من أجله. تجعل واجهة المستخدم التي تشبه اللعبة تقريبًا النظام الأساسي سهل الاستخدام للغاية ، ويمكن تعلمه على الأرجح في وقت قصير حتى للمبتدئين تمامًا.


تتضمن المنصة أيضًا أدوات بسيطة جدًا لإدارة المخاطر والتي تحسب تلقائيًا المستويات ذات الصلة لأشياء مثل وقف الخسارة وجني الأرباح ، وتأتي مع نظام حماية الرصيد السلبي. NAGA Trader قائم على الويب ومتوفر أيضًا في إصدارات الأجهزة المحمولة لأجهزة Apple و Android.


كما ذكرنا سابقًا ، تقدم منصة NAGA Trader مجموعة مختارة من أكثر من 750 أداة تداول مختلفة للاختيار من بينها. من بين هؤلاء أكثر من 45 زوجًا من أزواج العملات الأجنبية ، ومجموعة من أزواج العملات المشفرة الشهيرة ، ومجموعة كبيرة من مئات العقود مقابل الفروقات بناءً على أسهم الشركات الكبرى ، فضلاً عن مجموعة مختارة من الصناديق المتداولة في البورصة (ETF) وعقود الفروقات للسلع.


لا يتقاضى الوسيط عمولات على التداولات ، ولكن الفروق للأسف ليست من بين الأفضل في هذه الصناعة ، بمتوسط ​​1.2 نقطة على زوج EUR / USD الشهير.


تقبل NAGA جميع الطرق الشائعة للإيداع والسحب ، بما في ذلك التحويلات المصرفية وبطاقات الدفع الرئيسية وخدمات المحفظة الإلكترونية Skrill و Neteller و Giropay وحتى العملات المشفرة الرئيسية. لسوء الحظ ، لا يقبل الكيان القبرصي (NAGA Markets) العملات المشفرة