تقييم شركة INGOT وهل شركة انجوت نصابة  

 أنشئت عام : 2006

موقع الشركة :Australia Seychelles

التراخيص : ASIC, SFSA

مكتب الشركة : Sydney, Mahe, Bahrain, Jordan

الرافعة المالية : up to 1:500

الحد الادني للايداع : from 100 USD

معلومات الشركة

تضم مجموعة INGOT Brokers شركتين مرتبطتين.


INGOT Brokers AU - مقرها أستراليا وتخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC).

INGOT Brokers SEY - مقرها في سيشيل وتخضع لرقابة هيئة الخدمات المالية في سيشيل (SFSA).


لسوء الحظ ، تم فرض قيود على الرافعة المالية التجارية لشركة AU من قبل ASIC منذ نهاية مارس 2021.

في الوقت نفسه ، فإن شركة SEY خالية من هذه القيود.


تقبل مجموعة INGOT Brokers العملاء من جميع أنحاء العالم ، باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية (منذ عام 2021) وبعض البلدان الأخرى التي تطبق فيها قيود.


تعمل في كل من الولايات القضائية المنظمة وغير المنظمة.

عقود الفروقات على الأسهم لشركات من مناطق ودول مختلفة.

هوامش ضيقة على نوع حساب التداول ECN.

أدوات التداول

يقدم وسيط الفوركس الأصول الأساسية التالية للتداول.


أكثر من 30 زوجًا من العملات استنادًا إلى العملات العالمية الرئيسية والثانوية.

9 أزواج تشفير على أساس Bitcoin و Bitcoin Cash و Ethereum و Polkadot و EOS و Chainlink و Ethereum و Litecoin و Ripple.

8 عقود CFD على المؤشرات النقدية استنادًا إلى سلال الأسهم القيادية المختلفة.

9 العقود الآجلة للمؤشرات استنادًا إلى سلال الأسهم القيادية المختلفة ، ومؤشر الدولار الأمريكي ، ومؤشر التقلب.

2 العقود مقابل الفروقات على المعادن على أساس الذهب والفضة.

4 العقود الآجلة للمعادن على أساس الذهب والفضة والبلاتين والنحاس.

3 عقود مقابل الفروقات على الطاقة بناءً على النفط الخام (خام غرب تكساس الوسيط وخام برنت) والغاز الطبيعي.

3 عقود الطاقة الآجلة على أساس النفط الخام (خام غرب تكساس الوسيط ، برنت) والغاز الطبيعي.

6 عقود مستقبلية ناعمة تعتمد على الكاكاو والقهوة والذرة وفول الصويا والسكر والقمح.

أكثر من 100 عقد مقابل الفروقات على الأسهم بناءً على أسهم شركات أمريكية وبريطانية وأوروبية.

30+ عقود فروقات ETF استنادًا إلى الصناديق المتداولة في البورصة التي تحتوي على أصول متنوعة قابلة للتداول.

مراجعة شاملة

INGOT Brokers هي وسيط فوركس وعقود فروقات مقرها أستراليا وسيشل ، ولها سجل حافل في صناعة وساطة الفوركس. بعد أن تم تأسيسه في عام 2006 ، يعتبر INGOT بالفعل لاعبًا قديمًا في هذا السوق ، على الرغم من أنه لا يزال يتمتع بشعبية لدى العديد من المتداولين.


في أستراليا ، تخضع INGOT Brokers للتنظيم من قبل وكالة تنظيمية مالية مرموقة تُعرف باسم ASIC (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) تحت رقم التسجيل 428015. ويؤكد البحث عن هذا الوسيط في قاعدة بيانات ASIC أن الشركة هي بالفعل كيان منظم كما وعد. في سيشيل ، لا تزال INGOT Brokers منظمة من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل ، كما هو معتاد في تلك الولاية القضائية الخارجية.


بالنسبة للمقيمين الأستراليين ، فإن الفائدة الواضحة من كونك منظمًا من قبل ASIC هي أنه يضمن وجود وكالة حكومية ذات مصداقية يمكن الرجوع إليها في حالة حدوث أي نوع من الخلاف مع هذا الوسيط. هذا يتناقض مع الوضع بالنسبة لعملاء INGOT غير الأستراليين ، والذين للأسف سيكون لديهم خيارات محدودة للغاية إذا حدث خطأ ما في تعاملاتهم مع الوسيط.


ومع ذلك ، فبالنسبة للعديد من المتداولين ، فإن الفائدة الإضافية المتمثلة في الوصول إلى رافعة مالية أعلى بكثير متوفرة في الخارج تفوق مخاطر التداول مع وسيط فوركس غير منظم. في وقت كتابة هذا التقرير ، كان الحد الأقصى للرافعة المالية التي تقدمها شركة INGOT Brokers في الخارج هي 1: 500 ، بينما في أستراليا تبلغ 1:30 فقط وفقًا للوائح المحلية.


من المهم ملاحظة أنه سيتم تعيين جميع العملاء غير الأستراليين لكيان الوسيط الذي يقع مقره في سيشيل. هذا مذكور أيضًا بوضوح على موقع الويب الخاص بالوسيط الذي يتخذ من أستراليا مقراً له ، والذي يقول إنه "لا يقبل الطلبات المقدمة من المقيمين غير الأستراليين حيث يتعارض ذلك مع القانون أو اللوائح المحلية".


فيما يتعلق بالأصول المتاحة للتداول ، تقدم INGOT Brokers عرضًا قويًا جدًا لعملائها. تتضمن قائمة الأصول مجموعة كبيرة بشكل غير عادي من العقود مقابل الفروقات استنادًا إلى العديد من الصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) وأسهم أكثر من 100 شركة من جميع أنحاء العالم ، ومجموعة مختارة من أكثر من 30 زوجًا من أزواج العملات الأجنبية ، بالإضافة إلى عقود الفروقات التي تتبع السعر مجموعة كبيرة من السلع.


بالإضافة إلى ذلك ، تعد INGOT Brokers أيضًا من بين وسطاء العقود مقابل الفروقات الذين تبنوا ثورة العملات المشفرة ، حيث يقدمون عددًا قليلاً من الأصول الرقمية الشائعة للتداول. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن هذه الأصول عبارة عن عقود فروقات يتم تداولها فقط في أيام الأسبوع. هذا على عكس سوق التشفير الأساسي الحقيقي ، والذي يتداول بالطبع على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


شيء آخر مهم يجب أخذه في الاعتبار فيما يتعلق بالعقود مقابل الفروقات المشفرة هو أنه لا يمكن نقل هذه الأدوات إلى أي مستخدمين آخرين. على عكس العملات المشفرة الحقيقية ، فإن العقود مقابل الفروقات للعملات المشفرة لا تحتوي على أي حالات استخدام بخلاف المضاربة على الأسعار.


تعتبر الفروق بين أسعار الشراء والبيع للأدوات المتاحة من INGOT Brokers تنافسية بشكل عام. هذا ينطبق بشكل خاص على حساب ECN الخاص بالوسيط ، والذي بدلاً من فروق الأسعار الواسعة يفرض عمولة قدرها 7 دولارات أمريكية لكل صفقة. على هذا النحو ، فإن حساب ECN هو خيار الحساب الأنسب للمتداولين الذين لديهم حسابات تداول متوسطة إلى كبيرة.


يتم تداول جميع الأصول التي تقدمها INGOT Brokers إما على MetaTrader 4 أو 5 ، وعادة ما يشار إليها باسم MT4 أو MT5 فقط. تي