تقييم شركة PrimeXBT وهل شركة برايم اكس تي بي  نصابة 

أنشئت عام : 2018

موقع الشركة : Saint Vincent and the Grenadines

التراخيص : غير معروف

مكتب الشركة : Mahe

الرافعة المالية :up to 1:1000

الحد الادني للايداع : from 0.0001 BTC

معلومات الشركة

PrimeXBT هو وسيط فوركس مسجل قانونيًا ومقره في سانت فنسنت وجزر غرينادين ، ولكن لا يتم تنظيمه من قبل أي وكالة حكومية.


تقبل PrimeXBT عملاء من جميع أنحاء العالم ، باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا واليابان والجزائر والإكوادور وإيران وسوريا وكوريا الشمالية والسودان وجزر الولايات المتحدة الصغيرة النائية وساموا الأمريكية وروسيا وبعض البلدان الأخرى التي تطبق فيها قيود.


1: 100 رافعة مالية مقدمة لتداول العملات المشفرة.

عرضت خدمة تداول الأموال المجمعة (Covesting).

الخيارات الثنائية المتاحة على حساب Turbo.

هوامش ضيقة على أزواج العملات الرئيسية.

لا يلزم التحقق من الحساب.

تم قبول تمويل Bitcoin.

أدوات التداول

يقدم وسيط الفوركس الأصول الأساسية التالية لتداول العملات الأجنبية.


أكثر من 40 زوجًا من العملات على أساس العملات العالمية الرئيسية والثانوية.

أكثر من 40 زوجًا من العملات المشفرة استنادًا إلى Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Ripple و EOS و Cardano و Algorand و Cosmos و Avalanche و Axie Infinity و BNB و Dogecoin و Polkadot و Elrond و Filecoin و Fantom و FTX و Helium و ICP و Klaytn و Chainlink و Decentraland ، Polygon ، NEAR ، Sandbox ، Shiba Inu ، Solana ، Theta ، Tron ، Uniswap ، VeChain ، Stellar ، Monero ، Tezos.

11 عقود الفروقات على المؤشرات استنادًا إلى سلال الأسهم القيادية المختلفة.

2 العقود مقابل الفروقات على المعادن على أساس الذهب والفضة.

3 عقود مقابل الفروقات على الطاقة بناءً على النفط الخام (خام غرب تكساس الوسيط وخام برنت) والغاز الطبيعي.

يقدم وسيط الفوركس الأصول الأساسية التالية لتداول الخيارات الثنائية.


15+ أزواج عملات بناءً على العملات العالمية الرئيسية.

2 من أزواج العملات المشفرة على أساس البيتكوين والإيثريوم.

1 BO بقعة معدنية على أساس الذهب.

مراجعة شاملة

PrimeXBT هي شركة وساطة في الفوركس وعقود الفروقات قائمة على البيتكوين ومسجلة في اثنين من الملاذات الخارجية سانت فنسنت وجزر غرينادين (SVG) وسيشيل ، وكلاهما لا ينظم بشكل عام وسطاء الفوركس. ونتيجة لذلك ، فإن الوسطاء هناك أحرار في تقديم أي شروط تداول يريدون إلى حد كبير ، بما في ذلك الرافعة المالية العالية. في حالة PrimeXBT ، تتوفر رافعة مالية تصل إلى 1: 1000 على الأصول الأكثر سيولة.


كونك وسيطًا قائمًا على البيتكوين في هذه الحالة يعني أن جميع حسابات التداول مقومة بعملة البيتكوين ، وأن أي رسوم يتقاضاها الوسيط يتم تحصيلها أيضًا بعملة البيتكوين.


تتضمن أدوات التداول المتوفرة من PrimeXBT أولاً وقبل كل شيء مجموعة من العملات المشفرة التي يمكن تداولها برافعة مالية تصل إلى 1: 100. هذه الرافعة المالية العالية على العملات المشفرة غير شائعة بين وسطاء الفوركس وعقود الفروقات ، وبالتالي فإن هذا العرض فريد من نوعه في هذه الصناعة.


على عكس العديد من وسطاء العقود مقابل الفروقات الآخرين الذين يقدمون تداول العملات المشفرة ، تقدم PrimeXBT أيضًا تداول هذه الأصول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، بما يتماشى مع سوق العملات المشفرة الأساسي.


بالإضافة إلى العملات المشفرة ، تقدم PrimeXBT أيضًا التداول في مجموعة مختارة من أزواج العملات الأجنبية الأكثر شيوعًا (أزواج العملات الورقية) ، بالإضافة إلى عقود الفروقات على عدد قليل من مؤشرات الأسهم والسلع.


إلى جانب الرافعة المالية العالية جدًا على العملات المشفرة ، فإن منصة التداول المبتكرة القائمة على الويب هي ما يجعل PrimeXBT تبرز حقًا عن وسطاء العقود مقابل الفروقات المشفرين الآخرين. تم تصميم النظام الأساسي حول مخطط ديناميكي للغاية يسهل التعامل معه حتى بالنسبة لرسامي الخرائط الأكثر تقدمًا ، مع السماح للمبتدئين بتعلم كيفية استخدامه بسرعة.


تتميز المنصة أيضًا بمجموعة كبيرة من مؤشرات التداول الفنية التي يمكن تطبيقها على الرسوم البيانية ، ونظام إدارة أوامر سهل الاستخدام للغاية يسمح بوضع الطلبات بسرعة البرق.


تتميز PrimeXBT بهيكل رسوم بسيط للغاية مع رسوم ثابتة لجميع الصفقات ، بغض النظر عن أنواع الحسابات التي يستخدمها الوسطاء الآخرون لتصنيف عملائهم. حتى كتابة هذه السطور ، كانت رسوم التداول مع PrimeXBT كما يلي:

- 0.05٪ للعملات المشفرة

- 0.001٪ للفوركس

- 0.01٪ لمؤشرات الأسهم والسلع

بصفتها وسيطًا قائمًا على البيتكوين ، تقبل PrimeXBT حاليًا الودائع والسحب في البيتكوين فقط. يجب على المستخدمين الذين ليس لديهم عملة البيتكوين أن يشتريها أولاً من طرف ثالث ثم نقلها إلى محفظة البيتكوين الخاصة بهم في PrimeXBT. لا تُقبل طرق الدفع الأخرى ، مثل PayPal والتحويلات البنكية. أيضًا ، ضع في اعتبارك أن PrimeXBT تتقاضى رسوم سحب قدرها 0.0005 BTC بغض النظر عن المبلغ الذي يتم سحبه.


فيما يتعلق بخدمة العملاء ، تجدر الإشارة أولاً إلى أن PrimeXBT لديها قسم أسئلة وأجوبة واسع للغاية على موقع الويب الخاص بها والذي يحتوي على تفاصيل كبيرة حول معظم المشكلات والأسئلة التي سيطرحها المستخدمون. ومع ذلك ، لا يزال من الممكن الاتصال بالوسيط مباشرةً بشأن أي مشكلات لم يتم تناولها على موقع الويب. لهذا ، فريق الدعم متاح 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع عبر الدردشة الحية والبريد الإلكتروني.


بشكل عام ، نعتقد أن PrimeXBT لديها عرض قوي ، خاصة لأولئك المهتمين بتداول العملات المشفرة برافعة مالية عالية. الرافعة المالية 1: 100 على العقود مقابل الفروقات للعملات المشفرة غير معروفة تقريبًا في الصناعة ، وهذا يعني أنه من الممكن جني أرباح (وخسائر) كبيرة ، حتى مع وجود مبلغ صغير من رأس المال. في الختام ، لذلك نوصي بشدة باستخدام PrimeXBT لمحبي العملات المشفرة الذين يريدون رافعة مالية عالية ومنصة تداول سهلة الاستخدام.