تقييم شركة FxOpen وهل شركة اف اكس نصابة 

 أنشئت عام : 2005

موقع الشركة :Australia UK Saint Kitts and Nevis

التراخيص : ASIC, FCA

مكتب الشركة : Sydney, London, Basseterre, Moscow

الرافعة المالية : up to 1:500

الحد الادني للايداع : from 1 USD

معلومات الشركة

تضم مجموعة FxOpen 3 شركات مرتبطة.


FxOpen AU - مقرها أستراليا ، وتخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC).

FxOpen UK - ومقرها المملكة المتحدة ، وتخضع لرقابة هيئة السلوك المالي (FCA).

FxOpen SKN - كيان مسجل قانونيًا يقع في سانت كيتس ونيفيس ، ولكن لا يخضع لأي منظمة حكومية.


FxOpen هي أيضًا عضو في اللجنة المالية (FinaCom) ، وهي منظمة مستقلة تحل النزاعات.


كن على علم ، لدى الشركة البريطانية بعض القيود التجارية بسبب تأثير هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (ESMA).

لسوء الحظ ، تم فرض قيود على الرافعة المالية التجارية لشركة AU أيضًا من قبل ASIC منذ نهاية مارس 2021.

في الوقت نفسه ، تقبل شركة SKN المتداولين الأوروبيين والأستراليين ، لذلك يمكن للمرء فتح حساب تداول هناك.


تقبل مجموعة FxOpen عملاء من جميع أنحاء العالم ، باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية وبعض البلدان التي تطبق فيها قيود.


لدى FxOpen AU و SKN مجموعة خاصة من حسابات PAMM.

عند الطلب ، قد يتم إصدار بطاقة مسبقة الدفع لك.

تتوافق FxOpen مع ZuluTrade و MyFxBook.

هوامش ضيقة على أزواج العملات الرئيسية.

تم قبول التمويل بالعملة المشفرة.

أدوات التداول

يقدم وسيط الفوركس الأصول الأساسية التالية للتداول.


أكثر من 50 زوجًا من العملات على أساس العملات العالمية الرئيسية والثانوية.

43 زوجًا من العملات المشفرة استنادًا إلى Bitcoin و Litecoin و Ethereum و Dash و Emercoin و Namecoin و Peercoin و Ripple و Monero و EOS و IOTA و NEO و OMNI.

13 CFD على المؤشرات استنادًا إلى سلال الأسهم القيادية المختلفة.

2 العقود مقابل الفروقات على المعادن على أساس الذهب والفضة.

3 عقود مقابل الفروقات على الطاقة بناءً على النفط الخام (خام غرب تكساس الوسيط وخام برنت) والغاز الطبيعي.

مراجعة شاملة

FXOpen هي وسيط CFD عبر الإنترنت تأسست في 2005 كأول وساطة فوركس متوافقة مع الشريعة الإسلامية في العالم ، في ذلك الوقت تخدم بشكل رئيسي عملاء الشرق الأوسط خارج مقرها في مصر. اليوم ، الوسيط موجود في جميع أنحاء العالم مع كيانات مسجلة محليًا في سيدني ولندن وموسكو وسانت كيتس ونيفيس.


يتم تنظيم الوسيط بشكل منفصل في جميع الولايات القضائية الأربع التي يعمل منها ، مما يعني أنه يخضع لإشراف بعض الهيئات التنظيمية الرائدة في العالم ، بما في ذلك هيئة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC) الى اسفل.


كالعادة ، ستختلف شروط التداول والحد الأقصى للرافعة المالية المسموح بها من فرع إلى آخر ، ويتم تعيين المتداولين في الفرع الذي يغطي منطقتهم الجغرافية. ومع ذلك ، باستخدام VPN ، من الممكن الوصول إلى موقع الويب الخاص بالفروع الأخرى للمتداولين الذين يبحثون على سبيل المثال عن رافعة مالية أعلى.


بالانتقال إلى تجربة العميل ، نشعر أن موقع FXOpen على الويب يوفر للمستخدمين واجهة نظيفة وحديثة. يأتي مع جدول فروق مباشر يوضح انتشار العرض / الطلب لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية ، بالإضافة إلى جدول مقارنة مناسب حيث تتم مقارنة الفروق الحية بوسطاء الفوركس المعروفين الآخرين. وفقًا للمقارنة ، تقارن FXOpen عمومًا بشكل جيد مع الوسطاء الآخرين ، حيث تقدم فروق أسعار ضيقة إلى حد ما على العديد من أزواج العملات الرئيسية.


فيما يتعلق بأدوات التداول المتاحة ، فإن FXOpen قد قامت بتغطية المتداولين لديها لجميع الاحتياجات تقريبًا ، مع خيارات تشمل العقود مقابل الفروقات على المعادن ، ومؤشرات الأسهم الشائعة ، والسلع مثل النفط والغاز الطبيعي ، بالإضافة إلى جميع أزواج العملات الشائعة. علاوة على ذلك ، يقدم الوسيط أيضًا تداول العقود مقابل الفروقات على أساس العملات المشفرة مثل البيتكوين والإيثيريوم واللايتكوين للمتداولين الذين يبحثون عن المزيد من الإثارة والتقلب.


يُتاح للمتداولين الذين يستخدمون فرع FXOpen الخاضع للتنظيم في المملكة المتحدة الاختيار بين نوعين من حسابات التداول ، بما في ذلك خيار سهل للغاية للعملاء وهو السماح للمتداولين بالاختيار بين استخدام حساب STP (معالجة مباشرة) أو حساب ECN (شبكة اتصالات إلكترونية).


وفي الوقت نفسه ، يُعرض على المستخدمين الأستراليين حساب Crypto إضافي مع أكثر من 40 زوجًا من العملات المشفرة وعمولة 0.5٪ لكل نصف دورة. ولجعل الأمور أكثر تعقيدًا ، يتم أيضًا تزويد المستخدمين الدوليين الآخرين الذين يتداولون في إطار الفرع الخارجي بحساب Micro بدون عمولة مع فروق أسعار أوسع على تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التقليدية.


تختلف متطلبات الحد الأدنى للإيداع بين أنواع الحسابات ، حيث تتراوح من 1 دولار أمريكي لحساب Micro إلى 100 دولار أمريكي لحساب ECN.


كميزة إضافية لهذا الوسيط ، يصبح المتداولون الذين يختارون فتح حساب STP مؤهلين للحصول على مكافأة قدرها 10 دولارات أمريكية حتى بدون إجراء أي إيداع. على الرغم من أنه لا يمكن سحب المكافأة الأولية البالغة 10 دولارات أمريكية ، إلا أنه يمكن سحب جميع الأرباح المحققة من التداول باستخدام البونص من حساب التداول.


إن اختيار المنصة القياسية لمتداولي FXOpen هو مرة أخرى منصة تداول التجزئة التي تم اختبارها عبر الزمن (MT4) والتي يمكن تنزيلها. يتم تقديم نفس النظام الأساسي أيضًا كإصدار مستند إلى الويب يمكن الوصول إليه من أي جهاز ، بواجهة مألوفة لأي شخص لديه خبرة في استخدام إصدار سطح المكتب من MT4.


بالإضافة إلى ذلك ، يقدم فرع FXOpen في الخارج في سانت كيتس ونيفيس أيضًا منصة جديدة