تقييم شركة Alpari  وهل شركة البريا  نصابة

 أنشئت عام : 1998

موقع الشركة :Belize Saint Vincent and the Grenadines

التراخيص : IFSC

مكتب الشركة : Belize City, Kingstown, Moscow, Saint Petersburg, Minsk, Almaty, Tbilisi, Kiev, Dnipro, Odessa, Kharkiv, Kishinev, Tashkent, Port Louis, Abuja, Lagos

الرافعة المالية : up to 1:3000

الحد الادني للايداع : from 1 USD

معلومات الشركة

تضم مجموعة الباري شركتين مرتبطتين.


Alpari BZ - تقع في بليز ، وتخضع لرقابة لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (IFSC).

Alpari SVG - كيان مسجل قانونيًا يقع في سانت فنسنت وجزر غرينادين ، ولكن لا يخضع لأي وكالة حكومية.


Alpari هي أيضًا عضو في الهيئة المالية (FinaCom) ، وهي منظمة مستقلة تفصل في النزاعات.


تقبل مجموعة Alpari العملاء من جميع أنحاء العالم ، باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.


مجموعة كبيرة من حسابات التداول PAMM.

عملية تسجيل وتحقق بسيطة.

خيارات ثنائية مختلفة متاحة للتداول.

هوامش ضيقة على أزواج العملات الرئيسية.

أدوات التداول

يقدم وسيط الفوركس الأصول الأساسية التالية لتداول العملات الأجنبية.


45+ أزواج عملات بناءً على العملات العالمية الرئيسية والثانوية.

أكثر من 20 زوجًا من العملات المشفرة استنادًا إلى Bitcoin و Bitcoin Cash و Ethereum و Litecoin و Ripple و Aave و Cardano و Chainkink و DAI و Ddogecoin و EOS و Filecoin و Monero و Polkadot و Polygon و Solana و Tether و Uniswap.

10 عقود CFD على المؤشرات استنادًا إلى سلال الأسهم القيادية المختلفة.

2 العقود مقابل الفروقات على المعادن على أساس الذهب والفضة.

3 عقود مقابل الفروقات على الطاقة بناءً على النفط الخام (خام غرب تكساس الوسيط وخام برنت) والغاز الطبيعي.

يقدم وسيط الفوركس الأصول الأساسية التالية لتداول الخيارات الثنائية (مباشرة بعد التسجيل ، افتح حساب "عقد الإصلاح من Alpari").


9 أزواج العملات على أساس العملات العالمية الرئيسية.

6 مؤشرات BOs على أساس S&P 500 و FTSE 100 و Nikkei 225 و INDFX (5 ، 100 ، 5000).

1 الطاقة الموضعية BO على أساس النفط الخام (برنت).

3 أسهم BOs استنادًا إلى مشاركات Apple و Facebook و Google.

مراجعة شاملة

تأسست Alpari في عام 1998 ، وهي من بين أقدم وسطاء الفوركس وعقود الفروقات الذين يعملون اليوم. الوسيط مرخص ومنظم من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تحت رقم التسجيل IFSC / 60/301 / TS / 18 ومسجل كشركة خارجية في سانت فنسنت وجزر غرينادين تحت رقم التسجيل 20389 IBC 2012. ومع ذلك ، يفتقر الوسيط إلى التراخيص من أي من المنظمين الأوروبيين.


من المهم ملاحظة أن الوسيط يبدو مسجلاً ببساطة كشركة أعمال دولية في سانت فنسنت وجزر غرينادين ، دون أن يكون منظمًا فعليًا من قبل سلطة الخدمات المالية في ذلك البلد.


في عام 2015 ، دخلت Alpari (UK) Limited إجراءات الإفلاس مع هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة ، وفي أبريل من العام نفسه ، تم إلغاء ترخيص الشركة للعمل في الولايات المتحدة من قبل الرابطة الوطنية الأمريكية للعقود الآجلة (NFA) ، وفقًا للبيانات الرسمية المنشورة على مواقع كلا المنظمين.


ومع ذلك ، تقبل Alpari عملاء من جميع أنحاء العالم باستثناء الولايات المتحدة وكندا ، وبما أنهم يعملون خارج نطاق سلطة الاتحاد الأوروبي ، لا تزال الرافعة المالية المتاحة عالية جدًا تصل إلى 1: 3000.


Alpari.com متاح بـ 14 لغة مختلفة ، ويمثل الوسيط مكاتب في مجموعة من البلدان معظمها في جميع أنحاء أوروبا الشرقية وآسيا الوسطى وروسيا. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك الشركة مكتبًا مخصصًا للبحث والتحليل يقع في لندن ، ومكتبين في نيجيريا حيث يمكن للمتداولين حضور دورات التداول وتلقي التوجيه من المتخصصين.


فيما يتعلق بمنصات التداول ، تقدم Alpari كلاً من MT 4 و MT 5 القياسيين ، بالإضافة إلى منصة تداول الخيارات الثنائية الخاصة بها ، والتي تسمى Alpari BinaryTrader. تتميز منصة الخيارات الثنائية بتصميم نظيف وبسيط ، مما يجعلها سهلة الاستخدام حتى للمبتدئين في تداول الخيارات الثنائية.


من المزايا الرائعة لعملاء Alpari الوصول المجاني الذي يقدمه الوسيط لأداة التحليل الفني الآلي المعروفة جيدًا والمعروفة باسم Autochartist والتي تقدم أشياء مثل إشارات التداول عندما يكون هناك اختراق في الرسم البياني والأدوات لتحديد الاتجاهات تلقائيًا.


بالإضافة إلى أداة الرسوم البيانية ، يأتي تدفق إخباري مجاني من مزود الأخبار المالية المخضرم المعروف باسم FxWirePro ، والذي قد يكون مفيدًا للمتداولين على المدى القصير.


تتميز Alpari أيضًا بمجموعة كبيرة من "المنتجات المهيكلة" أو خوارزميات التداول التي يمكن لعملائها اختيار التداول بها. يتم سرد المنتجات الاستثمارية المهيكلة وفقًا لعائدها السنوي المتوقع. يختلف الحد الأدنى من الاستثمارات في هذه المنتجات ، ولكنه يتراوح عمومًا من بضعة آلاف من الدولارات الأمريكية إلى عشرات الآلاف من الدولارات.


بالنسبة للمتداولين الذين يتطلعون إلى اختبار مهاراتهم ضد الآخرين ، تدير Alpari باستمرار مسابقات تداول حيث يتم منح الفائزين جوائز نقدية تتراوح من 1،000 دولار أمريكي إلى ما يقرب من 30،000. تغطي المسابقات مجموعة متنوعة من المجالات ، مثل تداول الخيارات الثنائية ، وأفضل مدير محفظة ، و "مسابقة Trader Wars" الخاصة بهم حيث يتم الإعلان عن الفائز كل ثلاثة أسابيع.


يتم تعيين الحد الأدنى للإيداع الأولي 1 دولار أمريكي فقط ، مما يعني أنه يمكن لأي شخص تقريبًا فتح حساب وبدء التداول مع هذا الوسيط. من أجل الوصول إلى حالة النخبة للوسيط ، يلزم حد أدنى للإيداع يبلغ 50000 دولار أمريكي أو ما يعادله.


يتوفر دعم العملاء مع Alpari من خلال الدردشة الحية ورقم هاتف في المملكة المتحدة. الوسيط لا يسرد أرقام هواتف الدعم لأي س