تقييم شركة FxPro وهل شركة اف اكس برو نصابة  

 أنشئت عام : 2006

موقع الشركة :UK Cyprus Bahamas

التراخيص :  FCA, CySEC, SCB

مكتب الشركة : London, Limassol, Nassau, Monaco

الرافعة المالية : up to 1:500 (1:30 for EU clients)

الحد الادني للايداع : from 100 USD

معلومات الشركة

تضم مجموعة FxPro 3 شركات مرتبطة.


FxPro UK - تقع في المملكة المتحدة ، وتخضع لرقابة هيئة السلوك المالي (FCA).

FxPro CY - مقرها في قبرص ، وتخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC).

FxPro BS - تقع في جزر الباهاما ، وتخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية في جزر البهاما (SCB).


تم ترخيص FxPro أيضًا في جنوب إفريقيا من قبل هيئة سلوك القطاع المالي (FSCA).


كن على علم ، لدى شركات المملكة المتحدة وأوروبا الوسطى بعض القيود التجارية بسبب تأثير هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (ESMA).


تقبل مجموعة FxPro عملاء من جميع أنحاء العالم ، باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإيران.


مرخصة ومنظمة من قبل وكالة حكومية في عدة دول.

تحليل مالي فني مجاني مقدم من Trading Central.

أكثر من 10 سنوات في سوق الصرف الأجنبي.

أدوات التداول

يقدم وسيط الفوركس الأصول الأساسية التالية للتداول.


أكثر من 70 زوجًا من العملات استنادًا إلى العملات العالمية الرئيسية والثانوية.

5 أزواج تشفير تعتمد على Bitcoin و Bitcoin Cash و Etherium و Litecoin و Ripple.

25 عقدًا مقابل الفروقات على المؤشرات النقدية استنادًا إلى سلال الأسهم القيادية المختلفة.

10 العقود الآجلة للمؤشرات استنادًا إلى سلال الأسهم القيادية المختلفة ومؤشر الدولار الأمريكي.

6 عقود مقابل الفروقات على المعادن على أساس الذهب والفضة.

3 عقود مقابل الفروقات على الطاقة بناءً على النفط الخام (خام غرب تكساس الوسيط وخام برنت) والغاز الطبيعي.

3 عقود الطاقة الآجلة على أساس النفط الخام (خام غرب تكساس الوسيط ، برنت) والغاز الطبيعي.

7 عقود مستقبلية ناعمة تعتمد على الكاكاو والقهوة والذرة والقطن وفول الصويا والسكر والقمح.

أكثر من 140 عقدًا مقابل الفروقات على الأسهم استنادًا إلى أسهم الشركات الأمريكية ، والمملكة المتحدة ، والألمانية ، والفرنسية.

مراجعة شاملة

ربما اشتهرت FxPro برعاية أندية كرة القدم مثل واتفورد وفولهام ، وهي شركة وساطة لتداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات بالتجزئة تعمل في هذه الصناعة منذ عام 2006. ويقع المقر الرئيسي للشركة في لندن ويزعم أن لديها أكثر من 100000 عميل حول العالم. يخدم الوسيط العملاء على مستوى العالم ، باستثناء المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإيران.


تعمل شركة FxPro للسمسرة في جميع أنحاء العالم تحت إشراف شركتي FxPro Global Markets Limited و FxPro Financial Services Limited ، والتي بدورها تتحكم في أربعة كيانات منفصلة تخضع للتنظيم الكامل في المملكة المتحدة وقبرص وجنوب إفريقيا وجزر الباهاما.


مثل معظم وسطاء الفوركس الآخرين ، تستخدم FxPro نموذج مكتب عدم التعامل (NDD) لتنفيذ أوامرهم. بفضل أداة التجميع الفوري الداخلية الخاصة بالشركة ، حصلت على جائزة أفضل وسيط فوركس عالمي لتنفيذ العملات الأجنبية من قبل Capital Finance International ، والتي تخبرنا أن تنفيذ الأوامر في هذا الوسيط أمر يراقبه حتى لاعبو الصناعة.


فيما يتعلق بأدوات التداول المتاحة ، تقدم FxPro لمتداوليها الاختيار المعتاد لأزواج العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات بناءً على العقود الآجلة للسلع ، ومؤشرات الأسهم ، والأسهم ، والمعادن الثمينة ، والطاقات مثل النفط والغاز الطبيعي. بالإضافة إلى ذلك ، أضاف الوسيط أيضًا العملات المشفرة Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Bitcoin Cash و Ripple (XRP) إلى عروضه ، على الرغم من أن هذا متاح فقط للعملاء الذين يمكنهم التداول بشكل قانوني تحت الكيانات الخاضعة للتنظيم في المملكة المتحدة أو جزر الباهاما.


تقدم FxPro أيضًا لمستخدميها الاختيار بين أربع منصات تداول ، وهي MetaTrader 4 (MT4) و MetaTrader 5 (MT5) ومنصة cTrader الشهيرة التي تركز على CFD ومنصة FxPro الخاصة بها والمعروفة أيضًا باسم FxPro Direct. كالعادة ، أتاحت FxPro أيضًا منصات التداول هذه عبر تطبيقات الأجهزة المحمولة للهواتف الذكية المحمولة من Apple و Android.


على الرغم من أن FxPro لا تقدم تجربة "التداول الاجتماعي" التي قدمها بعض الوسطاء الآخرين في السنوات الأخيرة ، لا يزال "المستشارون الخبراء" (EAs) والتداول الآلي متاحين من خلال منصات MetaTrader. كما يعلم العديد من المتداولين ذوي الخبرة ، تتضمن هذه المنصات أيضًا اختبارًا رجعيًا لاستراتيجيات التداول لأولئك الذين يفضلون استخدام استراتيجيات تداول منهجية وقابلة للبرمجة.


فيما يتعلق بطرق التمويل ، تسمح FxPro لعملائها باستخدام التحويلات البنكية وبطاقات الدفع الشائعة مثل Visa و MasterCard و American Express (AmEx) و UnionPay ، بالإضافة إلى خدمات المحفظة الإلكترونية Skrill و Neteller. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر تمويل PayPal أيضًا للعملاء المسجلين في الفرع القبرصي المسجل.


شيء واحد نحبه في FxPro في هذا الصدد هو أن الإيداعات والسحوبات تتم معالجتها بحرية لجميع طرق التمويل طالما أن العميل قد أجرى صفقة واحدة على الأقل. يتماشى الحد الأدنى للإيداع الأولي أيضًا إلى حد كبير مع معيار الصناعة البالغ 100 دولار أمريكي أو ما يعادله بعملة أخرى. ومع ذلك ، لا يزال الوسيط يوصي بإيداع 1،000 دولار أمريكي على الأقل لتحقيق أقصى استفادة من تجربة التداول.


عندما يتعلق الأمر بالرافعة المالية للتداول ، فإن FxPro لديها رافعة مالية متاحة على طول الطريق تصل إلى 1: 500 للعملاء الدوليين ، في حين أن العملاء المقيمين في الاتحاد الأوروبي كالمعتاد يقتصرون على رافعة مالية 1:30 من أجل البقاء ملتزمًا بلوائح ESMA الأكثر تقييدًا والتي تم تقديمه في عام 2018.


باعتبارها العملة الأساسية لحسابات التداول ، تقدم FxPro حسابات للمتداولين مقومة بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والفرنك السويسري والين الياباني و PLN و AUD و ZAR