تقييم شركة Darwinex وهل شركة داروينكس نصابة  

 أنشئت عام : 2012

موقع الشركة :UK

التراخيص :  FCA

مكتب الشركة : London, Madrid

الرافعة المالية : up to 1:30

الحد الادني للايداع : from 500 USD

معلومات الشركة

Darwinex هو وسيط فوركس يقع في المملكة المتحدة ، يخضع لرقابة هيئة السلوك المالي (FCA).


كن على علم ، لدى الشركة بعض القيود التجارية بسبب تأثير هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (ESMA).


التوفر

رفضت Darwinex تقديم المعلومات المتعلقة بالزبائن (من أي البلدان) التي تقبلها أم لا.


السمات المميزة

مرخصة ومنظمة من قبل وكالة حكومية ذات مصداقية.

امتلك شبكة تداول اجتماعية متطورة.

هوامش ضيقة على أزواج العملات الرئيسية.

أدوات التداول

يقدم وسيط الفوركس الأصول الأساسية التالية للتداول.


أكثر من 40 زوجًا من العملات على أساس العملات العالمية الرئيسية والثانوية.

5 أزواج تشفير تعتمد على Bitcoin و Bitcoin Cash و Ethereum و Litecoin و Ripple.

5 عقود الفروقات على المؤشرات استنادًا إلى سلال الأسهم القيادية المختلفة.

4 عقود فروقات على المعادن على أساس الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم.

2 العقود مقابل الفروقات الفورية للطاقة بناءً على النفط الخام (WTI) والغاز الطبيعي.

أكثر من 30 عقدًا مقابل الفروقات على الأسهم بناءً على أسهم الشركات الأمريكية.

مراجعة شاملة

في بعض النواحي المشابهة لـ eToro ، تقوم Darwinex أيضًا بتصنيف نفسها على أنها وسيط "تداول اجتماعي" ، حيث تقدم أدوات لمتداولي التجزئة تتيح لهم فحص استراتيجيات المتداولين الآخرين وملفات تعريف المخاطر ، ثم اختيار ما إذا كانوا سيتبعون إستراتيجية ذلك المتداول أم لا.


ومع ذلك ، تميز Darwinex نفسها عن eToro ووسطاء "التداول الاجتماعي" الآخرين من خلال التركيز على تحديد ونسخ استراتيجيات التداول الجيدة ، وليس على نسخ صفقات الآخرين. يمكن للمتداولين الذين لديهم بالفعل إستراتيجية تداول مربحة اختيار إدراج إستراتيجيتهم على Darwinex والحصول على 20٪ رسوم نجاح من الأرباح التي حققها المتداولون الآخرون الذين استخدموا الإستراتيجية الخاصة بهم.


تم تسجيل علامة Darwinex للسمسرة لأول مرة في عام 2014 وهي مملوكة لشركة Tradeslide Trading Tech Limited ، وهي شركة مقرها المملكة المتحدة تنظمها هيئة السلوك المالي بموجب ترخيص رقم 586466. يتواجد الوسيط في مواقع مكاتب في لندن ومدريد.


Darwinex هو وسيط قياسي للمعالجة المباشرة (STP) وبدون مكتب تداول (NDD) ، متوافق تمامًا مع لوائح الاتحاد الأوروبي الجديدة من 2018. ونتيجة لذلك ، فإن الرافعة المالية للمتداولين المقيمين في الاتحاد الأوروبي تقتصر على 1:30 ما لم أنت مؤهل كمتداول محترف.


منصات التداول التي تقدمها Darwinex هي منصات MetaTrader 4 (MT4) و MetaTrader 5 (MT5) المستخدمة على نطاق واسع ، والفرق الرئيسي بينهما هو أن تداول الأسهم متاح فقط على MT5.


الميزة الفريدة لـ Darwinex هي نموذج "صندوق التحوط كخدمة" الذي يتيح للمتداولين المربحين التداول برأس مال الوسيط الخاص - حتى 24 مليون يورو - وكسب 20٪ من الأرباح التي يحققها للشركة.


علاوة على ذلك ، لدى الوسيط برنامج "Scout" مثير للاهتمام تم إعداده لجلب المتداولين الأكثر خبرة وربحية إلى نظام Darwinex البيئي. بموجب هذا البرنامج ، يمكن للمتداولين المؤهلين ربح ما يصل إلى 10000 دولار أمريكي للإشارة إلى ما يسميه الوسيط "متداول جيد".


فيما يتعلق بالأدوات المتاحة للتداول ، فإن Darwinex قد غطت كل شيء إلى حد كبير ، مع الخيارات بما في ذلك جميع أزواج العملات الشائعة ، والعقود مقابل الفروقات على أساس مؤشرات الأسهم ، والسلع ، والأسهم ، والعملات المشفرة. فروق الأسعار منخفضة بشكل عام وشفافة ، مع توفر جدول فروق مباشر لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية على الموقع الإلكتروني. في وقت كتابة هذا التقرير ، كانت الفروق على زوج اليورو / الدولار الأمريكي منخفضة إلى 0.1.


تتم عمليات الإيداع والسحب على Darwinex كما تتوقع من أي وسيط. بالنسبة لعملاء التجزئة ، يتم تطبيق حد أدنى للإيداع الأولي يبلغ 500 يورو / دولار أمريكي / جنيه إسترليني ، ولعملاء الشركات الحد الأدنى هو 10000 يورو / دولار أمريكي / جنيه إسترليني. يمكن أن تكون الإيداعات اللاحقة بأي مبلغ ، ولكن يجب أن تدرك أن Darwinex تفرض رسومًا بقيمة 5 يورو / دولار أمريكي / جنيه إسترليني على أي إيداع أقل من 500 يورو / دولار أمريكي / جنيه إسترليني. يمكن إجراء الإيداعات باستخدام بطاقات الخصم والائتمان الرئيسية أو التحويل المصرفي من حساب باسم عميل Darwinex.


أخيرًا ، تتوفر خدمة عملاء Darwinex عبر البريد الإلكتروني والهاتف ، بالإضافة إلى "نموذج الاتصال في حالات الطوارئ" على موقع الويب الخاص بها للاستخدام فقط في الحالات التي توجد فيها مشكلات في الطلبات المباشرة أو الأسعار على أدوات التداول.


يحتوي موقع الويب أيضًا على قسم كبير للأسئلة الشائعة يجيب على معظم الأسئلة التي قد يطرحها المتداول حول الإيداعات والسحوبات والتداول على منصة Meta Trader. لدى الوسيط أيضًا منتدى مجتمعي نشط حيث يساعد المتداولون بعضهم البعض في كل شيء بدءًا من تطوير المحفظة وإنشاء استراتيجيات التداول وحتى النصائح حول كيفية استخدام منصة التداول.