تقييم شركة TickMill وهل شركة تيك ميل نصابة 

أنشئت عام : 2015

موقع الشركة : UK Cyprus South Africa Malaysia Seychelles

التراخيص :  FCA, CySEC, FSCA, LFSA, SFSA

مكتب الشركة : London, Limassol, Cape Town, Labuan, Mahe

الرافعة المالية : up to 1:500 (1:30 for EU clients)

الحد الادني للايداع : from 100 USD

وسائل الايداع : بطاقات الائتمان , التحويل البنكي , Skrill , Neteller , FasaPay  ,UnionPay , sofort , PaySafeCard SticPay , DotPay


توفر Tickmill منتجات وخدمات تجارية متميزة بشفافية وتكنولوجيا مبتكرة.

Tickmill هو الاسم التجاري لشركة Tickmill Ltd ، وهي عضو في مجموعة Tickmill ، والتي تخضع لرقابة هيئة الخدمات المالية في سيشيل (FSA).

مع سجل حافل من النتائج المالية القوية والنمو المستقر ، وضعت Tickmill نفسها في وضع يحسد عليه كشركة رائدة ومبتكرة موثوق بها في السوق.

معلومات الشركة

تضم مجموعة TickMill 5 شركات مرتبطة.


TickMill UK - تقع في United Kindom ، وتخضع لرقابة هيئة السلوك المالي (FCA).

TickMill CY - مقرها في قبرص ، وتخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC).

TickMill SA - تقع في جنوب إفريقيا ، وتخضع لرقابة هيئة سلوك القطاع المالي (FSCA).

TickMill MY - مقرها ماليزيا ، وتخضع لرقابة هيئة لابوان للخدمات المالية (LFSA).

TickMill SEY - تقع في سيشيل ، وتخضع لرقابة هيئة الخدمات المالية في سيشيل (SFSA).


كن على علم ، لدى شركات المملكة المتحدة وأوروبا الوسطى بعض القيود التجارية بسبب تأثير هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (ESMA).


تقبل مجموعة TickMill عملاء من جميع أنحاء العالم ، باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية وكوبا والعراق وميانمار وكوريا الشمالية والسودان.


مرخصة ومنظمة من قبل وكالة حكومية في عدة دول.

يتم توفير خيارات تداول تلقائي متنوعة وأدوات تداول مفيدة.

هوامش ضيقة على أزواج العملات الرئيسية.

أدوات التداول

يقدم وسيط الفوركس الأصول الأساسية التالية للتداول.

أكثر من 60 زوجًا من العملات على أساس العملات العالمية الرئيسية والثانوية.

15 مؤشر CFD على أساس سلال الأسهم القيادية المختلفة.

2 عقد فروقات معادن على أساس الذهب والفضة.

2 عقود فروقات الطاقة على أساس النفط الخام (خام غرب تكساس الوسيط ، برنت).

4 عقود CFD على السندات استنادًا إلى الأوراق المالية الحكومية الألمانية.

مراجعة شاملة

Tickmill هي شركة وساطة تأسست في عام 2015 ، وتعمل من مكاتبها في المملكة المتحدة ، وقبرص ، وجنوب إفريقيا ، وماليزيا ، وسيشيل. يخضع الوسيط للتنظيم ، من بين أمور أخرى ، هيئة الرقابة المالية CySEC في قبرص وهيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA) ، مما يعني أن فروع الوسيط هذه على الأقل تخضع للإشراف من قبل بعض أكثر المنظمين شهرة في العالم.

يعطي موقع Tickmill على الفور الانطباع بأنه وسيط تداول فوركس وعقود فروقات جاد وشفاف وحديث ، مع واجهة سهلة الاستخدام ومعلومات حول جميع الجوانب المتعلقة بالتداول.

تتضمن منصات التداول التي تقدمها Tickmill منصة التداول القياسية MetaTrader 4 (MT4) القابلة للتنزيل ، بالإضافة إلى الإصدار المستند إلى الويب من نفس النظام الأساسي - وهو مثالي لمستخدمي Mac وغيرهم ممن لا يمكنهم استخدام إصدار سطح المكتب من منصة التداول.

عندما يتعلق الأمر بحسابات التداول ، تقدم Tickmill لعملائها الاختيار بين مجموعة طويلة من الحسابات ، بما في ذلك:

- حساب كلاسيكي مع تداول بدون عمولة (حساب على غرار STP)

- حساب احترافي بفروق أسعار أقل وتداول قائم على العمولة (حساب بنمط ECN)

- حساب VIP بعمولات منخفضة للغاية والحد الأدنى للرصيد 50،000 دولار أمريكي

- حساب إسلامي متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية

- حسابات تجريبية بأموال افتراضية للممارسة

علاوة على ذلك ، لا تخيب Tickmill عندما يتعلق الأمر باختيارها لأدوات التداول أيضًا ، مع خيارات تتراوح من الفوركس إلى العقود مقابل الفروقات على أساس مؤشرات الأسهم والنفط والذهب والفضة والسندات الحكومية الألمانية. اعتاد الوسيط أيضًا على عرض تداول عقود الفروقات على البيتكوين ، لكن هذا للأسف لم يعد متاحًا.

فروق الأسعار وتكاليف التداول الأخرى منخفضة بشكل عام عبر أنواع الحسابات والأصول مع Tickmill ، مع "فارق النقاط النموذجي" المدرج بـ 0.1 نقطة على أزواج العملات الشائعة EUR / USD و AUD / USD و USD / JPY. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر الرافعة المالية التي تقدمها Tickmill جيدة جدًا بشكل عام مع رافعة مالية تصل إلى 1: 500 على الأصول الأكثر سيولة ، على الرغم من أن العملاء المقيمين في الاتحاد الأوروبي كالمعتاد يخضعون لرافعة مالية قصوى تبلغ 1:30 وفقًا لقواعد الاتحاد الأوروبي.

كما هو متوقع ، فإن العرض التنافسي قد أتى بثماره أيضًا للوسيط على مر السنين ، حيث دفع حجم تداول بلغ 145.53 مليار دولار أمريكي في شهر أكتوبر 2018 وحده.

كميزة إضافية ، تقدم Tickmill بانتظام عروض ترويجية مثل مسابقات التداول ومكافآت الترحيب للمتداولين الجدد. من بين هذه العروض العادية أيضًا مكافأة ترحيب بقيمة 30 دولارًا ، حيث يمكن للعملاء الجدد الحصول على 30 دولارًا للتداول بها حتى بدون إجراء إيداع. يمكن أيضًا سحب الأرباح المحققة من المبلغ ، مما يعني أن هذا هو أقرب ما قد يحصل عليه المتداول من التداول الخالي من المخاطر.

عرض ترويجي آخر من قبل الوسيط هو مسابقة "متداول الشهر" ، حيث يختار الوسيط كل شهر متداولًا واحدًا على أساس الربحية وسجل إدارة المخاطر الخاص به ، ويكافئه بجائزة قدرها 1000 دولار. يتم عرض كل فائز على "جدار الشهرة" الخاص بالموقع الإلكتروني مع مقابلة شيقة تكشف عن الإستراتيجية العامة التي يستخدمها المتداول ونصائح للمبتدئين الذين يرغبون في تكرار نجاح الفائز.

يوفر الوسيط أيضًا الوصول إلى الأدوات الشائعة مثل حزمة Autochartist مجانًا تمامًا ، بالإضافة إلى خادم VPS الخاص به مع ضمان وقت تشغيل بنسبة 100٪ للسماح للمتداولين بالحفاظ على إشارات التداول والخوارزميات الخاصة بهم نشطة على منصة MT4 حتى عندما يكونون غير متصلين بالإنترنت .