تقييم شركة IC Markets وهل شركة اي سي ماركت نصابة

أنشئت عام : 2007

موقع الشركة : Australia Cyprus Seychelles

التراخيص : ASIC, CySEC, SFSA

مكتب الشركة : Sydney, Limassol, Mahe

الرافعة المالية : up to 1:500

الحد الادني للايداع : from 200 USD


معلومات الشركة

تضم مجموعة IC Markets 3 شركات مرتبطة.


IC Markets AU - مقرها أستراليا وتخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC).

IC Markets CY - مقرها في قبرص ، وتخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC).

IC Markets SEY - تقع في سيشيل ، وتخضع لرقابة هيئة الخدمات المالية في سيشيل (SFSA).


كن على علم ، لدى شركة CY بعض القيود التجارية بسبب تأثير هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (ESMA).

لسوء الحظ ، تم فرض قيود على الرافعة المالية التجارية لشركة AU أيضًا من قبل ASIC منذ نهاية مارس 2021.

في الوقت نفسه ، تقبل شركة SEY المتداولين الأوروبيين والأستراليين ، لذلك يمكن للمرء فتح حساب تداول هناك.


تقبل مجموعة IC Markets عملاء من جميع أنحاء العالم ، باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإيران واليمن وبعض الدول من قائمة مكتب مراقبة الأصول الأجنبية.


مرخصة ومنظمة من قبل الجهات الحكومية في ولايات قضائية منفصلة.

مجموعة متنوعة جيدة من المواد التعليمية وتحليل السوق.

هوامش ضيقة على أزواج العملات الرئيسية.

أدوات التداول

يقدم وسيط الفوركس الأصول الأساسية التالية للتداول.


أكثر من 60 زوجًا من العملات على أساس العملات العالمية الرئيسية والثانوية.

5 أزواج تشفير تعتمد على Bitcoin و Bitcoin Cash و Dash و Ethereum و Litecoin.

15 عقدًا مقابل الفروقات على المؤشرات النقدية استنادًا إلى سلال الأسهم القيادية المختلفة.

2 العقود الآجلة للمؤشر بناءً على مؤشر الدولار الأمريكي ومؤشر التقلب.

6 عقود مقابل الفروقات على المعادن على أساس الذهب والفضة والبلاديوم والبلاتين.

3 عقود مقابل الفروقات على الطاقة بناءً على النفط الخام (خام غرب تكساس الوسيط وخام برنت) والغاز الطبيعي.

3 عقود الطاقة الآجلة على أساس النفط الخام (خام غرب تكساس الوسيط ، برنت).

5 عقود مستقبلية ناعمة تعتمد على البن والذرة وفول الصويا والسكر والقمح.

9 عقود السندات الآجلة على أساس الأوراق المالية الحكومية الأمريكية ، والمملكة المتحدة ، وجي بي ، وألمانيا ، وإيطاليا.

أكثر من 110 عقود CFD على الأسهم بناءً على أسهم شركات الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي.

مراجعة شاملة

مقرها في أستراليا ، IC Markets هي وسيط فوركس وعقود فروقات يستخدم مكتبًا بدون تداول ، ونموذج وسيط ECN ، وخاضع للتنظيم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC) ، ولجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) ، و هيئة الخدمات المالية في سيشيل (SFSA). تأسس الوسيط في الأصل في سيدني في عام 2007 ، وتم ترخيصه لأول مرة من قبل ASIC في عام 2009. وقد اكتسب على مر السنين شهرة باعتباره وسيطًا رائدًا يركز على البيع بالتجزئة لمتداولي الفوركس في جميع أنحاء العالم.


ولعل الأهم هو أن IC Markets قد اكتسبت شهرة كعلامة تجارية موثوق بها في مجتمع التداول بفضل قرارها بتغطية أرصدة العملاء السلبية بعد "الانهيار السريع" الشهير في سوق الفرنكات السويسرية في يناير 2015. بعد ذلك بعامين ، أعلن السمسار عن أحجام تداول قياسية بلغت 343 مليار دولار أمريكي لشهر أغسطس من عام 2017.


تقدم IC Markets التداول في جميع أزواج العملات الرئيسية ، وكذلك العقود مقابل الفروقات بناءً على العديد من مؤشرات الأسهم العالمية ، والسلع مثل الذهب ، والفضة ، والنفط ، والغاز الطبيعي ، والسندات ، والأسهم الفردية ، وكل ذلك بفروق ضيقة مقارنة بالعديد من المنافسين. يتم تداول زوج العملات EUR / USD ، وهو زوج العملات الأكثر شيوعًا في سوق الفوركس ، بمتوسط ​​سبريد يبلغ 0.1 نقطة فقط ، ويمكن أحيانًا تداوله بفارق 0.0 نقطة.


بالإضافة إلى فروق الأسعار المنخفضة ، تتمتع IC Markets برافعة مالية عالية تصل إلى 1: 500 باعتبارها إحدى نقاط البيع الرئيسية. ومع ذلك ، منذ عام 2021 ، تم تخفيض الحد الأقصى للرافعة المالية التجارية للعملاء الذين يتداولون تحت الفرع الأسترالي ، تمامًا كما كان الحال بالنسبة للمتداولين في الوسطاء في الاتحاد الأوروبي لعدة سنوات بالفعل. نتيجة لذلك ، فإن الطريقة الوحيدة للوصول إلى الرافعة المالية العالية من IC Markets اليوم هي أن يتم تعيينك في الكيان الخارجي للوسيط في سيشيل. لحسن الحظ ، قد يظل هذا ممكنًا للعملاء الأوروبيين والأستراليين من خلال الانتقال إلى موقع الويب العالمي للوسيط.


علاوة على ذلك ، تصنف IC Markets نفسها أيضًا كوسيط دولي حقيقي من خلال تقديم حسابات المتداولين بعشر عملات أساسية مختلفة ، بما في ذلك الدولار الأمريكي والدولار الأسترالي واليورو والجنيه الإسترليني والدولار السنغافوري والدولار النيوزيلندي والين الياباني والفرنك السويسري وهونغ كونغ والدولار الكندي.


عندما يتعلق الأمر بمنصات التداول ، تقدم IC Markets لمستخدميها الاختيار بين منصة MetaTrader 4 و 5 القياسية ، ومنصة cTrader التي طورتها شركة Spotware القبرصية في عام 2011. على عكس MetaTrader ، فإن منصة cTrader تعتمد على الويب وبالتالي يمكن تشغيلها على أي جهاز كمبيوتر. تتميز المنصة أيضًا بتجربة مستخدم رائعة وبديهية مع تنفيذ أوامر سريع للمتداولين.


نظرًا للخطوط المخصصة والخوادم ذات الموقع المشترك ، فإن أوقات الاستجابة على خادم cTrader منخفضة للغاية أيضًا عند 1 مللي ثانية فقط ، مما يوفر فرصًا حتى للمتداولين ذوي الترددات العالية (الخوارزميات) والمضاربين.


تتميز منصة cTrader أيضًا بآليات حماية متطورة للمتداول تضمن الحفاظ على متطلبات الهامش دائمًا ، مع إغلاق الحد الأدنى للمبلغ بالقوة فقط من أجل الحفاظ على متطلبات الهامش في جميع الأوقات.


أنواع الحسابات مُصممة خصيصًا لمنصة التداول التي يختارها المستخدم ، مع متطلبات إيداع مبدئي تبلغ 200 دولار أمريكي أو ما يعادلها بعملة أخرى عبر جميع أنواع الحسابات. يمكن للتجار كذلك اختيار الذهاب مع حساب