تقييم شركة GO Markets وهل شركة جو ماركت نصابة  

 أنشئت عام : 2006

موقع الشركة : Australia Cyprus Mauritius

التراخيص :  ASIC, CySEC, FSC

مكتب الشركة : Melbourne, Limassol, Ebene, London, Dubai, Taipei

الرافعة المالية : up to 1:500 (1:30 for EU clients)

الحد الادني للايداع : from 200 USD

معلومات الشركة

تضم مجموعة GO Markets 3 شركات مرتبطة.


GO Markets AU - مقرها أستراليا وتخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC).

GO Markets CY - مقرها في قبرص ، وتخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC).

GO Markets MU - مقرها موريشيوس ، وتخضع لرقابة لجنة الخدمات المالية (FSC).


كن على علم ، لدى شركة CY بعض القيود التجارية بسبب تأثير هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (ESMA).

لسوء الحظ ، تم فرض قيود على الرافعة المالية التجارية لشركة AU أيضًا من قبل ASIC منذ نهاية مارس 2021.


تقبل مجموعة GO Markets عملاء من جميع أنحاء العالم ، باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ونيوزيلندا وبلجيكا واليابان وإسرائيل وتركيا وفيتنام وبورتوريكو وأفغانستان وأذربيجان والبوسنة والهرسك وبوروندي وجمهورية إفريقيا الوسطى والكونغو وكوت د. إيفوار ، إثيوبيا ، إريتريا ، مصر ، قطاع غزة ، هايتي ، إيران ، العراق ، لبنان ، ليبيا ، ميانمار ، كوريا الشمالية ، باكستان ، صربيا ، سيراليون ، الصومال ، سريلانكا ، السودان ، جنوب السودان ، سوريا ، ترينيداد وتوباغو ، تونس ، الضفة الغربية ، أوكرانيا ، فانواتو ، فنزويلا ، اليمن ، زيمبابوي.


مرخصة ومنظمة من قبل الوكالات الحكومية في مختلف الولايات القضائية.

البرامج التعليمية (GO Trading Academy).

هوامش ضيقة على أزواج العملات الرئيسية.

أدوات التداول

يقدم وسيط الفوركس الأصول الأساسية التالية لتداول العملات الأجنبية.


أكثر من 50 زوجًا من العملات على أساس العملات العالمية الرئيسية والثانوية.

12 عقدًا مقابل الفروقات على المؤشرات النقدية استنادًا إلى سلال الأسهم القيادية المختلفة.

2 العقود الآجلة للمؤشر استنادًا إلى مؤشر الصين 50 والدولار الأمريكي.

2 العقود مقابل الفروقات على المعادن على أساس الذهب والفضة.

2 العقود مقابل الفروقات الفورية للطاقة على أساس النفط الخام (خام غرب تكساس الوسيط ، برنت).

2 العقود الآجلة للطاقة على أساس النفط الخام (خام غرب تكساس الوسيط ، برنت).

أكثر من 300 عقد مقابل الفروقات على الأسهم بناءً على أسهم شركات AU و US.

مراجعة شاملة

تم تسجيله وخضوعه للوائح في أستراليا تحت اسم GO Markets Pty Ltd ، يعمل هذا الوسيط منذ عام 2006 وأصبح خيارًا شائعًا بين متداولي العقود مقابل الفروقات وتجار الفوركس على المستوى الدولي. تم تسجيل الوسيط بشكل صحيح في قاعدة البيانات عبر الإنترنت لهيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (ASIC) برقم الأعمال الأسترالية 8581864039 ، على الرغم من أنه تم تسجيله بأسماء مختلفة في الماضي. تحديث: بدأت GO Markets أيضًا العمل في موريشيوس وقبرص منذ عام 2021.


يتمتع الوسيط بسجل حافل ولم يتلق أي شكاوى كبيرة من المتداولين على حد علم FX-List. لقد عملت لعدد من السنوات تحت إشراف الهيئة التنظيمية المرموقة ASIC ، والتي تعد أيضًا شهادة على جديتها ومستوى النزاهة العالي في الصناعة.


تقدم GO Markets مئات الأدوات القابلة للتداول عبر فئات الأصول ، مع فروق أسعار ضيقة وهيكل تسعير شفاف. يعمل الوسيط بسياسة رافعة مالية خاصة حيث يتم إعداد جميع حسابات التداول افتراضيًا برافعة مالية 1: 100. ومع ذلك ، بمجرد الإعداد ، يمكن للمتداول تغيير هذا إلى أي مكان من 1: 1 (يعني عدم وجود رافعة مالية) إلى 1: 500 ، وهو الحد الأقصى للرافعة المالية التي تقدمها GO Markets.


يُقدم موقع GO Markets باللغات الإنجليزية والصينية والإندونيسية والإسبانية والإيطالية والعربية والبرتغالية والتايلاندية ، وهو مليء بالمعلومات المفيدة للمتداولين في مراحل مختلفة من رحلة التداول الخاصة بهم ، بدءًا من دروس التداول الأساسية وحتى دروس التداول الأكثر تقدمًا. التحليل الفني ومقاطع الفيديو الإرشادية لمنصة MT4.


بالإضافة إلى الحسابات التجريبية المتوفرة مجانًا ، يمكن لعملاء GO Markets الاختيار بين حساب قياسي وحساب GO Plus عند التسجيل. يتمثل الاختلاف الرئيسي بين هذين الحسابين في أن الحساب القياسي يوفر تداولًا بدون عمولة ولكن بفروق تبدأ من 1.0 نقطة ، بينما يتقاضى حساب GO Plus عمولات أعلى ، ولكنه يوفر هوامش ضيقة جدًا على أدوات التداول. الحد الأدنى للإيداع الأولي هو 200 دولار أسترالي لكلا نوعي الحسابين.


يمكن إجراء عمليات الإيداع والسحب بسهولة من خلال الخيارات المعتادة مثل التحويل المصرفي الدولي وبطاقات الائتمان والخصم الرئيسية بالإضافة إلى عدد من خدمات المحفظة الإلكترونية عبر الإنترنت. إيداع وسحب العملات المشفرة غير متاح للأسف مع GO Markets. يمكن فتح حسابات التداول بـ 9 عملات أساسية مختلفة ، بما في ذلك الدولار الأمريكي والدولار السنغافوري والفرنك السويسري والدولار الكندي وهونغ كونغ والدولار الأسترالي واليورو والجنيه الإسترليني والدولار النيوزيلندي.


عندما يتعلق الأمر بمنصات التداول ، اختارت GO Markets أن تظل مخلصًا للعلامة التجارية MetaTrader ، حيث تقدم لعملائها الاختيار بين التداول على MetaTrader 4 (MT4) أو MetaTrader 5 (MT5) أو الإصدار المستند إلى الويب من نفس المنصة. . النظام الأساسي متاح أيضًا كتطبيق جوال لهواتف Apple و Android للأشخاص الذين يرغبون في التداول أثناء التنقل.


تتراوح أدوات التداول المتاحة لعملاء GO Markets من أزواج العملات الأجنبية الشهيرة إلى مؤشرات الأسهم الدولية الرئيسية والأسهم الفردية والسلع والمعادن الثمينة. لسوء الحظ بالنسبة للبعض ، قام الوسيط مؤخرًا بإزالة كل من الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات للعملات المشفرة من اختياره لأدوات التداول.