تقييم شركة Fibo Group وهل شركة فيبوجروب نصابة  

 أنشئت عام : 1998

موقع الشركة :Cyprus British Virgin Islands

التراخيص : CySEC, BVIFSC

مكتب الشركة : Road Town, Limassol, Vienna, Almaty, Munich, Shanghai, Singapore

الرافعة المالية : up to 1:1000

الحد الادني للايداع : from 1 USD

معلومات الشركة

تضم Fibo Group شركتين مرتبطتين.


Fibo Group BVI - تقع في جزر فيرجن البريطانية ، وتخضع لرقابة لجنة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية (BVIFSC).

Fibo Group CY - تقع في قبرص ، وتخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC).


كن على علم ، لدى شركة CY بعض القيود التجارية بسبب تأثير هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (ESMA).

في الوقت نفسه ، تقبل شركة BVI المتداولين الأوروبيين ، لذلك يمكن للمرء فتح حساب تداول هناك.


تقبل Fibo Group العملاء من جميع أنحاء العالم ، باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا العظمى وبلجيكا والنمسا وأستراليا والعراق وكوريا الشمالية.


فروق أسعار خام ضيقة على أزواج العملات EURUSD و USDJPY.

يتم قبول تمويل Bitcoin (عبر نظام الدفع Bitpay).

عملية تسجيل وتحقق بسيطة.

مجموعة خاصة من حسابات التداول PAMM.

أدوات التداول

يقدم وسيط الفوركس الأصول الأساسية التالية للتداول.


أكثر من 35 زوجًا من العملات على أساس عملات العالم الرئيسية والثانوية.

9 عقود مقابل الفروقات على العملات المشفرة على أساس Bitcoin و Bitcoin Cash و Ethereum و Ethereum Classic و Dash و Litecoin و Ripple و Monero و Zcash.

8 العقود الآجلة للمؤشرات استنادًا إلى سلال الأسهم القيادية المختلفة ومؤشر الدولار الأمريكي.

2 العقود مقابل الفروقات على المعادن على أساس الذهب والفضة.

3 العقود الآجلة للمعادن على أساس الذهب والفضة والنحاس.

4 عقود الطاقة الآجلة على أساس النفط الخام (WTI) وزيت التدفئة والبنزين والغاز الطبيعي.

4 العقود الآجلة اللينة على أساس الذرة والقمح وفول الصويا والسكر.

مراجعة شاملة

FIBO Group (في الأصل Financial Intermarket Brokerage Online) هي واحدة من أقدم الوسطاء عبر الإنترنت في هذه الصناعة ، وقد تم إنشاؤها في عام 1998 عندما كان التداول عبر الإنترنت لا يزال في مهده. فاز الوسيط بالعديد من الجوائز على مر السنين ، بما في ذلك جوائز "أفضل وسيط فوركس قياسي" و "أفضل وسيط فوركس في أوروبا" في معرض موسكو المالي في عام 2016.


الوسيط لديه 6 مكاتب في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك في مدن مثل شنغهاي وميونيخ. تم تسجيل مقرها العالمي في جزر فيرجن البريطانية ، حيث يتم تنظيمها أيضًا من قبل لجنة الخدمات المالية في البلاد. ومع ذلك ، يتم تنظيم الوسيط محليًا أيضًا في أوروبا بموجب CySEC من خلال موقع الويب Fibogroup.eu ، والذي يعمل مع شروط تداول أكثر صرامة مثل الحد الأقصى للرافعة المالية عند 1:30 فقط.


على الصعيد الدولي ، ترتفع الرافعة المالية إلى 1: 1000 للأدوات الأكثر سيولة ، في حين أن الحد الأقصى هو 1:10 لعقود الفروقات للعملات المشفرة.


تقدم FIBO Group التداول في ما يصل إلى 42 زوجًا من العملات المشهورة ، بالإضافة إلى العقود مقابل الفروقات على مجموعة طويلة من الأصول المالية الأخرى ، بما في ذلك السلع ومؤشرات الأسهم والأسهم الفردية والعملات المشفرة والمعادن الثمينة. من حيث اختيار العقود مقابل الفروقات حقًا ، تتفوق FIBO Group كوسيط ، حيث تقدم الكثير من العقود مقابل الفروقات المختلفة للتداول عليها. يعد هذا عرضًا قويًا للغاية مقارنة بما يتوفر لدى العديد من الوسطاء الآخرين في الصناعة.


لم تعد ذات صلة: تجدر الإشارة إلى أن معظم عقود الفروقات على الأسهم متاحة فقط عبر منصة التداول الجديدة للوسيط والمعروفة باسم Umstel. هذه منصة حديثة قائمة على الويب تشترك في أوجه التشابه مع منصة الرسوم البيانية الشهيرة TradingView ، ويجب أن تكون سهلة الاستخدام حتى للمبتدئين. يحتوي النظام الأساسي على واجهة مستخدم رائعة ، وقدرات تحليل فني جيدة ، ويأتي مع تخطيط متعدد المخططات يسمح بعرض ما يصل إلى ستة مخططات في وقت واحد في نافذة واحدة.


تقدم FIBO Group حاليًا كلاً من MetaTrader 4 و 5 ، بالإضافة إلى منصة cTrader الشهيرة كمنصات لها. بينما يجب أن تكون منصات MetaTrader مألوفة لمعظم تجار التجزئة ، فإن cTrader أقل شهرة في الصناعة. تم تطوير cTrader بواسطة شركة بريطانية ، وقد تم تصميمه من الأسفل إلى الأعلى لتداول ECN (شبكة الاتصالات الإلكترونية). يفضل بعض المتداولين أيضًا منصة cTrader على MetaTrader ، بحجة أنها تتمتع بواجهة مستخدم أفضل وأكثر سهولة.


هناك ما مجموعه 5 أنواع مختلفة من حسابات التداول المتاحة للاختيار من بينها لعملاء FIBO Group:

- حساب MT4 Cent لحسابات التداول الصغيرة

- حساب MT4 الثابت بفروق أسعار ثابتة وإيقاف خسارة مضمون وحماية من الرصيد السالب

- MT4 NDD ("بدون مكتب تداول") حساب بدون عمولة مع تداول بدون عمولة ، مثالي للتداول قصير الأجل

- حساب MT4 NDD بعمولات وفروق أسعار ضيقة

- حساب cTrader NDD ، مثالي للتداول قصير الأجل على منصة cTrader


تقبل FIBO Group الودائع عبر جميع الطرق الأكثر شيوعًا مثل التحويل المصرفي وبطاقات الدفع والعديد من خدمات الدفع عبر الإنترنت مثل Skrill و Neteller. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن إيداع الأموال باستخدام العملات المشفرة Bitcoin و Bitcoin Cash (عبر نظام الدفع Bitpay) لمزيد من الراحة.


أخيرًا ، يتضمن موقع الوسيط على الويب قسمًا تحليليًا شاملاً يغطي جميع جوانب السوق ، بما في ذلك التحليل التفصيلي وأفكار التداول للعملات والسلع والعملات المشفرة ، لمساعدة المتداولين على البقاء على رأس كل ما يحرك الأسواق.