تقييم واهم معلومات عن شركه circlemarkets وهل شركه circlemarkets نصابه

تقييم واهم معلومات عن شركه circlemarkets وهل شركه circlemarkets نصابه
تقييم واهم معلومات عن شركه circlemarkets وهل شركه circlemarkets نصابه


عام التاسيس 2016

موقع الشركه : New Zealand Vanuatu

التراخيص : FSPR, VFSC

المكتب الرئيسي : Warkworth, Port Vila

نوع البروكر : STP | ECN

الرافعه الماليه : up to 1:500

الحد الادني للايداع from 50 USD

الاسبريد في الشركه : متخفض للغايه low

المنصات MetaTrader 4 cTrader Specific

الادوات والانواع : Currencies Crypto Indices Metals Energies

وسائل الايداع والسحب : Wire Transfer Credit Cards PayPal Skrill Neteller FasaPay Sofort Bitcoin Payeer Wire Transfer Credit Cards PayPal Skrill Neteller FasaPay Sofort Bitcoin Payeer.

معلومات عن الشركة :-

تضم مجموعة Circle Markets شركتين مرتبطتين.

Circle Markets NZ - تقع في نيوزيلندا ، وينظمه سجل مقدمي الخدمات المالية (FSPR).
Circle Markets VU - تقع في جمهورية فانواتو ، والتي تنظمها لجنة الخدمات المالية في فانواتو (VFSC).


تقبل سيركل ماركتس العملاء من جميع أنحاء العالم ، باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وكوبا وإيران والعراق وميانمار وكوريا الشمالية والسودان وسوريا.

خدمة الحساب المدارة الخاصة (Wave Trade ، SkyNet) المقدمة للعملاء.
مرخصة ومنظمة من قبل السلطات في كل ولاية قضائية.
عملية التسجيل والتحقق بسيطة.
يوجد نوعان من حسابات التداول API المتاحة.
هوامش ضيقة على أزواج العملات الرئيسية.
أدوات التداول
يقدم وسيط الفوركس الأصول الأساسية التالية للتداول.

40+ أزواج العملات على أساس العملات العالمية الرئيسية والثانوية.
3 أزواج التشفير بناءً على Bitcoin و Ethereum.
10 العقود مقابل الفروقات Indice استنادا إلى سلال من الأسهم الممتازة المختلفة.
4 العقود مقابل الفروقات المعدنية على أساس الذهب والفضة والبلاتين والنحاس.

3 العقود مقابل الفروقات الطاقة على أساس النفط الخام (خام غرب تكساس الوسيط وبرنت) والغاز الطبيعي.


سيركل ماركتس هو وسيط فوركس وعقود CFD مقره في نيوزيلندا وفانواتو تم تأسيسه في عام 2016. نظرًا للوائحه الخارجية ، يقدم الوسيط رافعة مالية عالية تصل إلى 1: 500 ، عملية تسجيل وتحقق سهلة للمستخدم ، وإلى حد ما هوامش ضيقة على أزواج التداول الأكثر شعبية.

تقدم Circle Markets أيضًا مسابقات تداول من وقت لآخر ، وهي متوفرة للمتداولين الذين لديهم حسابات تجريبية وحسابية. على الرغم من أن الجوائز عرجاء إلى حد ما عند 250 دولارًا و 500 دولار فقط ، على التوالي ، تقدم المسابقات فرصة لصقل مهارات التداول ، مع منح بعض حقوق المفاخرة للفائزين شهريًا.

بالنسبة للمتداولين الذين يحتاجون إلى إدارة استراتيجيات التداول الآلي الخاصة بهم حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت ، تقدم Circle Markets حلاً خادمًا افتراضيًا مجانيًا (VPS) من خلال مزود خارجي لأي شخص يتاجر بأكثر من 20 عقدًا شهريًا. للمتداولين ذوي حجم التداول المنخفض ، تبدأ الأسعار من 20 دولارًا أمريكيًا للحزمة الأساسية.

فيما يتعلق بأدوات التداول ، يكون التحديد أكثر محدودية قليلاً مما هو متاح من العديد من الوسطاء الآخرين ، ولكن سيظل المتداولون قادرين على التداول في مجموعة جيدة جدًا من أزواج الفوركس على وجه الخصوص. تشمل الأدوات الأخرى المقدمة العقود مقابل الفروقات على العملات المشفرة الشائعة ، وكذلك مؤشرات الأسهم وعقود الفروقات السلعية.

تتوفر جميع أدوات التداول التي تقدمها Circle Markets إما من MetaTrader 4 (MT4) الكلاسيكية ، أو منصة cTrader الأحدث ، أو منصة Fix API فائقة السرعة.

على الرغم من أن MT4 ربما لا تحتاج إلى مقدمة ، فإن cTrader عبارة عن منصة أكثر حداثة ولكنها لا تزال أقل استخدامًا مصممة لتداول التجزئة عبر الإنترنت في الفوركس والعقود مقابل الفروقات. تمامًا مثل MT4 ، توفر cTrader أيضًا إمكانات تخطيطية ممتازة ، ومجموعة كبيرة من مؤشرات التداول الفني ، بالإضافة إلى تداول النسخ والقدرة على ترميز استراتيجيات تداول حسابي داخل المنصة مباشرةً. بالإضافة إلى إصدار سطح المكتب القياسي ، تتوفر cTrader أيضًا كتطبيق للجوال لأجهزة Android.

على الجانب الآخر من الطيف من منصة cTrader المصممة بشكل جيد ، توجد منصة Fix API التي تقدمها Circle Markets. تعود هذه المنصة حقًا إلى الأساسيات فيما يتعلق بالتصميم وواجهة المستخدم ، لكنها تركز بدلاً من ذلك على تقديم الأفضل في تنفيذ التجارة. في حين أن منصة MetaTrader الخاصة بمعظم السماسرة يمكنها التعامل مع ما بين 50 إلى 450 صفقة في الثانية من جميع عملائها مجتمعين ، فإن منصة Fix API يمكنها معالجة 4500 عملية تداول في الثانية.

لهذا السبب ، تعمل منصة Fix API بسهولة على إزالة أي تأخر قد يتعرض له المستغلون والمتداولون ذوو التردد العالي على MetaTrader ، مما يوفر ظروف تداول ممتازة لهذه الأنواع من المتداولين.

تقدم Circle Markets أيضًا العديد من حسابات التداول للاختيار من بينها ، اعتمادًا على النظام الأساسي الذي يرغب المتداول في استخدامه:

cTrader:
- cTrader RAW ECN ، مع فروق أسعار منخفضة والعمولات على التداولات
- cTrader PRO ، هوامش ضيقة وعمولات أقل على الصفقات

ميتاتريدر 4:
- حساب MT4 القياسي ، مع تداول بدون عمولة وينتشر من 0.7 نقطة
- MT4 Raw حساب ECN ، مع العمولات والفوارق الضيقة
- MT4 Raw ECN Pro Account ، مع انخفاض العمولات للتجار الكبار

إصلاح API:
- RAW ECN ، مع تداول قائم على العمولة لمنصة Fix API
- FIX API PRO ، مع عمولات منخفضة وفوارق ضيقة للغاية

يمكن تمويل حسابات التداول ببطاقات الائتمان والخصم مثل Visa و MasterCard وخدمات تحويل الأموال عبر الإنترنت مثل Skrill و Neteller و PayPal والتحويلات البنكية وتحويلات SEPA باليورو داخل أوروبا. بالإضافة إلى ذلك ، تمت إضافة عمليات نقل البيتكوين لتوفير راحة إضافية للمتداولين. ضع في اعتبارك أن مصدر الدفع يجب أن يكون بنفس اسم صاحب الحساب التجاري ، وإلا سيتم إرجاع الدفعة.

تدعي Circle Markets أن خدمة العملاء متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الدردشة المباشرة ورقم هاتف نيوزيلندا والبريد الإلكتروني. يوجد أيضًا رقم هاتف مخصص مباشرة إلى مكتب التداول للأسئلة المتعلقة بالتداول ، وهو أمر نقدره دائمًا من الوسيط.